تثبيت اداة darkFly التي تحتوي اكثر 500 اداة بداخلها ترمكس TERMUX

صورة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تثبيت اداة darkFly التي تحتوي اكثر 500 اداة بداخلها ترمكسTERMUX هو أداة يمكنك من تثبيت جميع أدوات الكالي لينكس على تطبيق Termux بحيث يمكنك من تثبيت أداة بادخال الرقم الخاص بها وأيضا السكربت تجميعة لبعض السبام و هناك 530 أداة جاهزة للتثبيت بسهولة  كيفية تثبيت Darkfly Toll : بعد تحميل تطبيق termux من متجر google play عليك بتطبيق الأوامر التالية  : [+] apt update && upgrade [+] apt install git بعد انتهاء التحميل [+] apt install python بعدها [+] apt install python2 [+] pkg install php بعدها [+] pip install requests بعدها  [+] git clone https://github.com/Ranginang67/DarkFly-Tool عندي محمله الاداة للدخول الى ملف الاداة [+] cd DarkFly-Tool لاعطاء الاداة الصلاحية [+] chmod +x * اذا تلون اسم الاداة الى اللون الاخضر يعني الصلاحيه تمت لتشغيل الإداة [+] python2 install.py ننتظر التثبيت ... بعدها DarkFly ثم اختر رقم الاداة التي تريد تثبيتها مبروك عليك -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

هذ البرامج التي يستخدمها الهاكرز في حماية انفسهم والتخفي عبر الانترنت



 أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، إذ نستخدمها فى التسوق، وطلب الطعام، وحجز سيارات الأجرة وتذاكر السينما، وإتمام المدفوعات، ونخزن الكثير من المعلومات السرية عليها، مثل كلمات السر وتفاصيل بطاقة الائتمان، مما يجعلها هدفا للاختراق والتجسس، لذا عرض الموقع الهندىTimesofindia 10 نصائح أمنية بسيطة تساعد مستخدمى اندرويد على حماية هواتفهم من الاختراق.

1- برنامج CyberGhost

يخفي عنوان IP الخاص بك، مما يتيح هوية مجهولة أثناء التصفح على شبكة الإنترنت
يمكنك البرنامج من تصفح الانترنت بكل امآن عبر اخفاء الـIP الخاص بكمن اعين المتلصصين. يقوم بذلك عبر توصيلك بسيرفر مستقل بواسطة تشفير من نوع 128-bit SSL.

يقوم باكثر من مجرد حمايتك من القراصنة بل يمكن استخدامه في الدخول لبعض المواقع المحظورة في بعض الدول. من السهل تثبيته ولا يحتاج لعمل حساب لتستخدمه.
   رابط تحميل التطبيق  للاندرويد
https://apkpure.com/ar/cyberghost-vpn-fast-secure-wifi-protection/de.mobileconcepts.cyberghost

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من الموقع الرسمي   https://www.cyberghostvpn.com/en_US/

2- برنامج   Telegram

يتمتع تيليجرام Telegram بتشفير عالي ومميز وخفة وسرعة بالإداء مع ذلك، لذلك لن يتمكن أحد من الهاكرز او أجهزة المباحث والشرطة أو شركات الإتصالات من مراقبة ما تفعل به او محتوياته، بعكس البرامج الغير مشفرة مثل برنامج Line الذي قام بإلغاء التشفير عن نظامه ليصبح مكشوفاً للجميع، أو برنامج الواتساب WhatsApp ذو التشفير الضعيف والذي يتمتع بأقل قدر من الأمان أمام تطبيقات مثل تيليجرام.

ومن المعروف أن التشفير اليوم أصبح مهما للغاية لحماية خصوصيات الناس خاصة أن تطبيقات الدردشات تحتوي على العديد من المعلومات الخاصة التي يتناقلها الناس، وذلك عند استخدامك لبرامج غير مشفرة مثل Line فإن شركات الإتصالات وأجهزة الأمن ومباحث الإنترنت والهاكرز قادرون على مراقبتك ومعرفة محادثاتك وصورك التي تتناقلها بالبرنامج كما يمكنهم معرفة رقم هاتفك ومع من تتحدث وماهي الروابط Links التي تم تبادلها بينكم، مما يعرض خصوصيتك للخطر.

مع برنامج تيليجرام Telegram أنت محمي من هذا النوع من الهجمات والتجسس الإلكتروني ولكن بياناتك لاتزال بيد شركة Telegram في خوادمها ومراكز بياناتها، وتكون مشفرة ولكنهم قادرين على فك تشفيرها، ومن المميزات هنا ان الشركة ليست أمريكية بل هي شركة روسية الأصل ولكن ترخيصها ومقر إقامتها في ألمانيا “برلين” مما يجعلها قوية قانونا عن الملاحقات، كما أخبرني بذلك أحد مسؤولي الخدمة عند دردشتي معه
لمعرفه المزيد...        https://blog.cyberkov.com/1354.html

  لتحميل التطبيق   للاندرويد   https://apkpure.com/ar/telegram/org.telegram.messenger

3- برنامج   Tor 

تور خدمة يديرها متطوعون، توفر الخصوصية وإخفاء الهوية على الإنترنت عبر تمويه هويتك وإخفاء المواقع التي تتصل بها. كما تحميك الخدمة من شبكة تور نفسها. يمكنك ضمان بأنك ستبقى مجهول الهوية لمستخدمي تور الآخرين.
يقدم متصفح تور طريقة سهلة وسريعة للاتصال بشبكة تور للأشخاص الذين قد يحتاجون أحياناً للخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الإنترنت.
يعمل متصفح تور مثل متصفح صفحات الإنترنت. متصفحات الويب هي البرامج التي تستخدمها لعرض مواقع الويب. ومن الأمثلة على ذلك كروم وفايرفوكس و سفاري. على عكس متصفحات الويب الأخرى متصفح تور يرسل اتصالاتك من خلال تور مما يجعل من الصعب بالنسبة للأشخاص الذين يراقبونك معرفة ما تفعله على الانترنت والمواقع التي تستخدمها لمعرفة ماذا تستخدم.
 لتحميل التطبيق  للاندرويد    https://apkpure.com/ar/orbot-proxy-with-tor/org.torproject.android
لتحميل البرنامج للكمبيوتر    https://tor-browser.ar.softonic.com/
3- برامج مكافحة الفيروسات وملفات التجسس.


عل هناك أراء تقول بأن برامج الحماية من الفيروسات علي الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها سواء اندرويد او iOS ليس لها أي قيمة فهي مجرد برامج تثقل الجهاز بدون اي فائدة تذكر ، وجهة نظر هؤلاء الأشخاص ان انظمة الهواتف اساساً مؤمنة ولا يمكن إختراقها حيث مثلاً نظام أندرويد مبني علي نواة لينكس وجميعنا يعرف ان انظمة لينكس من الأنظمة الأكثر امناً حيث يستخدمها المحترفين وكذلك تستخدم في البنوك والمؤسسات الكبري لما لها من درجة حماية كبيرة ، ايضاً انظمة iOS من الأنظمة الأكثر امناً حيث عملت شركة آبل علي جعل نظامها نظام قوي لا يسهل إختراقه .

ولكن من وجهة نظري المتواضعة كشخص يعمل في مجال التقنية لسنوات هذا الأمر غير صحيح ، حيث هناك اشياء اخري كثيرة يمكن ان تتسبب في إختراق جهازك والتجسس عليه بسهولة إذا لم يكن هناك برنامج حماية قوي مثبت علي هاتفك ، مثل زرع ملفات التجسس داخل الهاتف ، سرقة البيانات والمعلومات الشخصية الهامة والحساسة ، إختراق نظام التشغيل وإستخدام صلاحياته كما يحلو للشخص المخترق مثل تشغيل الكاميرا ، تشغيل الميكروفون ، الإتصال من خلال هاتفك دون علمك ، وأي شيء أخر طالما لديه صلاحيات لذلك .

كل هذه الأمور يمكن ان تحدث بمجرد تنزيلك لأي تطبيق او ملف مجهول المصدر علي هاتفك خارج متاجر التطبيقات المعتمدة جوجل بلاي او آبل ستور وبالتأكيد الكثير من المستخدمين في وقت من الأوقات يحتاجون الي هذا الأمر 

ومن هذه البرامج واشهرها :-
 لتحميل التطبيق للاندرويد
1- Avast Antivirus – Mobile Security & Virus Cleaner
لتحميل البرنامج للكمبيوتر

2- Kaspersky Mobile Antivirus: AppLock & Web Security   
  تحميل التطبيق للاندرويد

3- Anti-virus Dr.Web Light      تحميل التطبيق للاندرويد
وغيرها من التطبيقات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الطريقه الصحيحه لأداه Spammer-Grab لعمل رسائل لا نهائيه

تثبيت اداة darkFly التي تحتوي اكثر 500 اداة بداخلها ترمكس TERMUX

طريقه اختراق حسابات التواصل الاجتماعي با اداة shellphish